انشودة انا رغودة toyoraljanah

انشودة رغودة || رغد الوزان || انا رغودة || انا رغودة الي بتحبوني
طيور الجنة || toyoraljanah
toyor aljanah
MP3 || Video

كلمات الأنشودة الأصلية ::


رغوده .. رغوده ..

انا رغد اللي بتحبوني ضحكاتي وصوتي وعيوني

والبسمه من قلبي بتطلع لما عالشاشه تشوفوني

لالالالاهي .. لالالالاهي

بدي تحبوني لاخلاقي للخير الي بقلبي باقي

لما القاكم بدي الاقي كل وحده بخلقا مزيونه

رغوده .. رغوده ..

انا رغد اللي بتحبوني ضحكاتي وصوتي وعيوني

والبسمه من قلبي بتطلع لما عالشاشه تشوفوني

لالالالاهي .. لالالالاهي

ماما وبابا بيرضوا عني والبركه بلقاها بفني....
تابع المزيد من هنا

monte escalier

4 التعليقات:

Unknown يقول...

الله يجزيكم خير ويدخلكم جنات النعيم يااارب العالمين

Bader يقول...

روووووعــهـ

J.Ghost aka shb7 JeDDaH يقول...

رغودة بدمي وديمه هي كل احلامي
وعمر الصعيدي هو مالك الاناشيد جميعه الله يحفضك يا عمر الصعيدي ومحمد بشار عالي وعلى القلب غالي
بصراحه طيور الجنـــة مبدعة بنجومها الله يحفضكم

شهد حمَد ! يقول...

رغود + أمول + ديوم =أحلى بنوتات في الكون أحبكم موووووووووووووت
مشكوره يا عسل

إرسال تعليق

جدنا ع الفيس بوك

Statistics